اصحاب للابد


أصحاب للأبد,دردشه اصحاب للابد,منتدي اصحاب للابد,العاب,اصحاب للابد,افلام عربى,ميتا180,افلام اجنبى,افلام عربى,افلام هندى,شات,18 سنه,شعراء,اصحاب لابد,أًصحاب للأبد
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لكل الشباب اللى بيكسف يكلم بنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الرومانسيه
عضو
عضو
avatar

عدد الرسائل : 23
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: لكل الشباب اللى بيكسف يكلم بنات   الخميس ديسمبر 27, 2007 8:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظة:: القصة دى ليست على شخصى انا انما هيا من نسج الخيال يعنى مش بقصد نفسى عشان انا عارف اللى فاكرينى روميو ولا حاجة يلا بقى اسيبكم تقروا
«إنت زي أخويا».. الخجل.. عدم الغموض.. الوسامة.. أهم مشاكلنا مع البنات!

أنا أخو البنات :
عندي موهبة الاستماع إلي النساء !!
كم من المرات مسحت الدموع من علي جبينهن، كم من المرات استمعت إلي شكواهن و أحلامهن و ما يبحثن عنه في الرجل
و مع ذلك أعتقد انني لم أفهم الدرس جيدا، فلم تقع واحدة منهن في غرامي ! لقد وجدنني " رائعا " " إنسانا استثنائيا " و " يا ليت من أحبه كان مثلك " و لكن عندما أقول لواحدة منهن " طيب ما انا أهوه، حبيني " تقول لي :" إنت مختلف، إنت زي أخويا "
و أنا لا أريد أخوات.. أنا أريد أن أرتبط بإنسانة أحبها وتبادلني مشاعري، مثلي مثل الآخرين و لكنني لا أعرف ما الذي ينقصني؟

البنات والنساء مليئات بالمتناقضات، فهي تريد من شريكها أن يصبح صديقها و أن يكون لطيفا في معاملته لها وأن ينتبه لما تقوله ولكن عندما تعثر علي الرجل الذي تريد فيه كل هذه الصفات فهي لا تتعرف عليه ، لأنها لا تدرك أنها تحلم بشخص آخر و بصفات أخري دون أن تدري.
لقد اخترت أن تجذب البنات إليك بلعب دور المستمع المهذب الذي لا يقوم بأي بادرة لمحاولة إغوائهن، فتعاملن معك علي أنك " صديقة " أو " أخ أكبر " و لأنك تعرف كل أسرارهن فقد كسرت مساحة الغموض في العلاقة و هو شئ ضروري للمرأة كي تحتمي به في العلاقة .

هذا التقرب النفسي الذي اخترته مع البنات قد يكون ناتجا عن خجل داخلي، و إذا أردت أن تكون الحبيب فعليك التقرب من الفتاة دون أن تضع قناعا علي إحساسك الحسي بها، بل عبر عنه و أضف علي شخصيتك بعض الغموض و سوف يتغير حالك .
أنا خجول و لا أجيد التصرف

عندما أري فتاة تعجبني أحمر خجلا أمامها ...إنه إحساس رهيب فإنني أشعر بنفسي عاريا أمامها .. فأهرب من المكان، أما البنات.. فأنا علي يقين من أنهن يستمتعن بخجلي و يضحكن علي بدلا من مساعدتي علي تجاوزه .

و إذا تصادف وقابلت فتاة لطيفة وأعجبتني، فعندما أتحدث معها أتلعثم و لا أستطيع أن أقول كلمتين علي بعض، أما الفتيات اللاتي لا أنجذب إليهن فهن الوحيدات المنجذبات إلي، ربما لأنني أكون علي طبيعتي معهن ولا أخجل فلا أتلعثم و لكنهن في النهاية لا يعجبنني.

إحمرارك خجلا قد يكون نوعا من الأنانية، أنت تلفت انتباه الفتيات بهذه الطريقة، ثم تلومهن بعد ذلك .ألم تفكر مرة من المرات أنهن يشعرن بالحرج أيضا أمام رجل تتبعثر أشلاؤه؟! تأكد أن هذا الأمر يضايقهن أيضا .

عليك الاهتمام بالمرأة التي ترغب في التعرف عليها بدلا من مطالبتك لها بالقيام بالمبادرة، اهتم بها وحاول التقرب إليها دون تسرع وادع لنا عندما تدرك مبتغاك، كذلك حاول التعرف عن قرب بمن يرينك جذابا فقد تجد في واحدة منهن مواصفات فتاة أحلامك.

علي كل الأحوال لا تفقد الأمل و حاول الخروج إلي الأندية والتجمعات و تعرف علي أناس أكثر و اكسر مساحة الخجل بداخلك و سوف تقابل الفتاة المناسبة لك و لكن لا تتسرع في مشاعرك تجاهها .
أنا شاب جذاب ولكنني لا أمثل للفتيات سوي المظهر :
أحيانا أريد أن أختفي من أمام الناس، أو أن أصبح شخصا قبيحا، فالفتيات المنجذبات و اللاهثات ورائي فوق احتمالي.

عندما يرينني تحمر وجوههن خجلا و يتلعثمن و يحاولن لفت انتباهي، في أول الأمر وجدت المسألة لطيفة و كان أصدقائي يحسدونني علي ذلك و لكن مع الوقت أصبحت أشعر بالملل حتي لو كانت إلي جانبي أجمل إمرأة في العالم .

كلما تعرفت علي واحدة أشعر بالصدمة فهي لا تهتم سوي بمظهري الخارجي فهي لا تعاملني كشخص عادي بل كبطل من أبطال الروايات.. ليس لدي عقد أو مشاكل و تنتظر مني دائما أن أتقمص هذه الشخصيات. لم أجد إنسانة تحبني بما أنا عليه، أقصد لشخصيتي و أخيرا أنا أشعر بأن وسامتي إعاقة في حياتي.

عليك أن تتعلم كيف تجذب الفتيات بشيء آخر غير مظهرك و لكن هذا الأمر صعب لأنك تعودت أن تفعل ذلك طوال الوقت و لأنها الطريقة السهلة لإقامة علاقة مع الفتيات .
أنت الآن تنتقم من الفتيات بشكلك الوسيم وتتخذ من فكرة أنهن لا يهتممن بشخصيتك ذريعة للانفصال عنهن. لكن إذا كنت فعلا تريد علاقة دائمة، فعليك أن تتريث في إقامة علاقات مع الفتيات و أن تحاول إظهار حقيقة شخصيتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بـحـر
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 709
العمر : 28
حالتى النفسيه :
تاريخ التسجيل : 07/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: لكل الشباب اللى بيكسف يكلم بنات   الأربعاء مارس 26, 2008 1:43 pm

الله عليك يا غالى


تسلم ايدك

انتظر مزيدك

_________________
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

لا اله لاا الله محمد رسول الله

الهم بلغنى حبك وحب من يحبك وحببنى الى اى عمل يجعلنى بقربك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لكل الشباب اللى بيكسف يكلم بنات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب للابد :: ][][§¤°^°¤§][ المنتديات الادبيه والشعريه ][§¤°^°¤§][][ :: القصص والحكايات-
انتقل الى: