اصحاب للابد


أصحاب للأبد,دردشه اصحاب للابد,منتدي اصحاب للابد,العاب,اصحاب للابد,افلام عربى,ميتا180,افلام اجنبى,افلام عربى,افلام هندى,شات,18 سنه,شعراء,اصحاب لابد,أًصحاب للأبد
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا وقت للراحة في كوماسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: لا وقت للراحة في كوماسي   الثلاثاء يناير 22, 2008 8:39 pm

تحت شعار "لا وقت للراحة" يستأنف منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته اليوم في مدينة كوماسي الغانية استعدادا لمباراته القادمة أمام نظيره السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الافريقية السادسة والعشرين 2008 بغانا.
طالب الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني حسن شحاتة جميع لاعبي الفريق بالتركيز في المباراة القادمة وإغلاق ملف المباراة امام المنتخب الكاميروني والتي جرت أمس في افتتاح مشوار الفريقين بالبطولة.. وأكد حسن شحاتة للاعبيه ان الفوز علي السودان في غاية الاهمية ولكنه لن يتحقق بسهولة في ظل تطور مستوي المنتخب السوداني كثيرا في الشهور الماضية.
يؤدي الفريق مرانا خفيفا يعتمد علي فك العضلات للاعبين الذين شاركوا في مباراة الامس أما بالنسبة للمجموعة التي لم تشارك في المباراة امام الكاميرون فتؤدي تدريبا عاديا ليظل جميع لاعبي الفريق علي نفس المستوي من اللياقة البدنية والفنية.
ينتظر ان يعقد الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع جميع اعضاء البعثة اليوم علي هامش المران للشد من أزر جميع اللاعبين واعضاء الجهاز الفني قبل لقاء السودان علي ان يغادر زاهر وأحمد شاكر أمين صندوق الاتحاد مدينة كوماسي غدا الخميس عائدين إلي القاهرة.
من ناحية أخري أكد زاهر دعمه الكامل للجهاز الفني الحالي لمنتخبنا مؤكدا أنه شخصيا يدعم شحاتة الذي نجح في بناء فريق جيد خلال الفترة الماضية والفريق يؤدي ما عليه ويبقي التوفيق من عند الله.
تغييرات عديدة
كذلك أكد زاهر أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات كبيرة في إعادة الهيكلة الوظيفية باتحاد الكرة حيث لن يسمح لاي من موظفي الاتحاد بالجمع بين منصبين داخل وخارج الاتحاد وبالتالي ستشهد الفترة القادمة استبعاد البعض بغض النظر عن هويتهم أو المناصب التي يشغلونها كما ستستحدث مناصب جديدة في الاتحاد مشيرا إلي أن ذلك لن يكون من أجل أشخاص بعينهم فهو لا يضع في اعتباره أبدا فكرة استحداث منصب من أجل شخص بعينه ولكن سيبدأ البحث عمن يشغلون هذه المناصب بعد استحداثها بالفعل.. وأشار زاهر إلي أن تعيين الكابتن محمود الجوهري مديرا فنيا للاتحاد في الفترة الماضية لم يأت من قبيل المجاملة وإنما لحاجة الاتحاد بالفعل إلي خبرته وفكره وجهوده وهو ما سيثمر قريبا كما ان هذا المنصب ليس جديدا وإنما يوجد في معظم اتحادات العالم ولم يكن هناك أحق به من الجوهري لخبرته الطويلة ونجاحاته السابقة مع المنتخب والاندية المصرية وغيرها.
كأس الهواة
أما فيما يتعلق باجتماعات الجمعية العمومية للكاف علي هامش البطولة فقد أكد زاهر أنها أقرت بالفعل إقامة بطولة كأس الامم الافريقية للهواة وان العمل سيبدأ من شهر فبراير المقبل للترتيب لهذه البطولة الجديدة والتي يسمح للمشاركة فيها فقط لمنتخبات تتكون من اللاعبين الذين ينتمون لاندية بلادهم ولا يحترفون خارجها.
إشادة غانية
من ناحية أخري أشادت الصحف الغانية بالدوري المصري وأكدت أنه من البطولات القوية ذات المستوي الجيد علي المستوي الافريقي ويحتل ترتيبا متميزا علي بطولات الدوري المحلية في العالم والدليل أنه أفرز 19 مكاناً بين 23 لاعبا تضمهم قائمة المنتخب المصري المشارك في هذه البطولة.
كما أبدت الصحب الغانية الصادرة أمس اهتماما كبيرا بمباراة منتخبنا الوطني مع الكاميرون ووصفتها بأنها مبارزة من العيار الثقيل بين فريقين كبيرين وأنها تصلح لأن تكون نهائيا مبكرا للبطولة حيث تجمع بين فريقين كلاهما له عدد من الالقاب الافريقية بالاضافة إلي ان صفوف الفريقين تبدو مكتملة باللاعبين.
وكانت الساعات الاخيرة قبل اللقاء بين مصر والكاميرون قد شهدت تفاؤلا شديدا من جانب لاعبينا وأعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا مع بعض الحذر الذي سيطر علي الفريق خاصة في ظل الثقة الشديدة التي تسيطر علي المنتخب الكاميروني أيضا والذي أكد مسئولوه أنه يسعي للثأر من منتخبنا والفوز عليه 2/صفر بعد ان حرمه منتخبنا من الوصول لكأس العالم 2006 بألمانيا لتكون المرة الأولي التي يغيب فيها أسود الكاميرون عن المونديال منذ عام .1990
كان الفريق قد استيقظ في الصباح الباكر وتناول طعام الافطار ثم حصل علي قسط من الراحة قبل صلاة الظهر التي أداها جميع اللاعبين في فندق إقامة البعثة ثم تناولوا طعام الغداء وسط أجواء من المرح والتفاؤل المشوبة ببعض الحذر وبعدها أجري حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المحاضرة الفنية التي ألقي فيها التعليمات علي جميع اللاعبين لتحفيظ كل لاعب مهمته وواجباته في الملعب ثم أعلن التشكيل الاساسي للمباراة والذي احتفظ به حتي المحاضرة الفنية وقبل التوجه إلي استاد "بابا يار" في كوماسي لخوض المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا وقت للراحة في كوماسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب للابد :: ][][§¤°^°¤§][ منتدي الشبابيات ][§¤°^°¤§][][ :: منتدى كره القدم العربيه والمحليه والشباب-
انتقل الى: